-
1
المؤلفون: Plak, R.D., Kegel, C.A.T., Bus, A.G.
المصدر: Weten Wat Werkt en Waarom, 2014(3), 22-29
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::1cdabbb2e22f43995237acb75cb3da5e
http://hdl.handle.net/1887/29767 -
2
المؤلفون: Kegel, C.A.T.
المساهمون: Bus, A.G., Leiden University
المصدر: None
مصطلحات موضوعية: Kindergarten children at risk, Phoneme skills, Randomized controlled trial, Computer training program, education, Differential susceptibility, Online tutoring, Dopamine D4 receptor gene (DRD4), Regulatory skills, Early literacy intervention, Inhibitory control
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::2ab63c1d87d2ad1a31e47f586cf6470f
https://hdl.handle.net/1887/17974 -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.