-
1دورية أكاديمية
المصدر: In Disability and Health Journal January 2024 17(1)
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Wentz, Chandler F., Bode, Bree, Mallare, James, Ketcheson, Leah R.
المصدر: Child & Family Behavior Therapy; May2024, Vol. 46 Issue 2, p160-175, 16p
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Charbonneau, Deborah H., Ketcheson, Leah R.
المصدر: Health Information & Libraries Journal; Mar2024, Vol. 41 Issue 1, p64-75, 12p
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Reynolds, Jennifer L., Pitchford, E. Andrew, Hauck, Janet L., Ketcheson, Leah R., Ulrich, Dale A.
المصدر: Journal of Educational & Psychological Consultation. 2016 26(2):166-185.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 20
Sponsoring Agency: National Institute on Disability and Rehabilitation Research (ED/OSERS)
Descriptors: Physical Activities, Youth, Autism, Pervasive Developmental Disorders, Psychomotor Skills, Program Effectiveness, Consultants, Maintenance, Skill Development, Training, Followup Studies, Comparative Analysis, Control Groups, Experimental Groups, Home Programs, Individual Characteristics, Diagnostic Tests, Observation, Intervention, Interviews, Parent Attitudes, Statistical Analysis
Assessment and Survey Identifiers: Autism Diagnostic Observation Schedule, Wechsler Intelligence Scales Short Forms
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Palaestra; 2023, Vol. 37 Issue 3, p11-21, 11p
-
9
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.