-
1
المؤلفون: Philip, S, Kew, S, Vautard, R, Vahlberg, M, Singh, R, Driouech, F, Lguensat, R, Barnes, C, Otto, F
مصطلحات موضوعية: Climate Change, Extreme Weather, Heatwave, Attribution Science, Mediterranean, Vulnerability and Exposure
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::933f844296ac722a8ae4130f1d3de99d
-
2
المؤلفون: Kimutai, J, Barnes, C, Zachariah, M, Philip, S, Kew, S, Pinto, I, Wolski, P, Koren, G, Vecchi, G, Yang, W, Li, S, Vahlberg, M, Singh, R, Heinrich, D, Pereira, CM, Arrighi, J, Thalheimer, L, Kane, C, Otto, F
مصطلحات موضوعية: Climate Change, Extreme Weather, drought, Vulnerability and Exposure, East Africa, Attribution science
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::f44e25fb0afedeea31bb521bbf76d7a6
http://hdl.handle.net/10044/1/103482 -
3
المؤلفون: Harrington, LJ, Dean, SM, Awatere, S, Rosier, S, Queen, L, Gibson, PB, Barnes, C, Zachariah, M, Philip, S, Kew, S, Koren, G, Pinto, I, Grieco, M, Vahlberg, M, Snigh, R, Heinrich, D, Thalheimer, L, Li, S, Stone, D, Yang, W, Vecchi, GA, Frame, DJ, Otto, F
مصطلحات موضوعية: Rainfall, Attribution, Extreme Events, Climate Change, Cyclone, New Zealand
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::e5ffc9af89e3634f81910b4fa14d0fc3
http://hdl.handle.net/10044/1/102624 -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5
المؤلفون: Kew S T
المصدر: International e-Journal of Science, Medicine & Education. 16:22-24
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::85716afdc56f7ef185b3fc7840b8885b
https://doi.org/10.56026/imu.16.3.22 -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10
مصطلحات موضوعية: social agency theory, cognitive load, immediacy, voice, multimedia learning, enthusiasm
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______2423::31a2299ae07fe403c6e0e5fdab310f16
http://urn.fi/urn:nbn:fi-fe2020101283783