-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Gunn, RachaelAff6, Khamis, SusieAff7, Collins, SteveAff6
المساهمون: Clark, Stephen, Series EditorAff1, Connolly, Tristanne, Series EditorAff2, Whittaker, Jason, Series EditorAff3, Aff4, Potter, Elizabeth, editorAff5
المصدر: Bodies, Noise and Power in Industrial Music. :37-54
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Chan, Kaye, Khamis, Susie, Taylor, Maureen, Waller, David
المصدر: International Journal of Market Research; Nov2023, Vol. 65 Issue 6, p796-811, 16p
مصطلحات موضوعية: INDIGENOUS Australians, SOCIAL attitudes, RESEARCH methodology, MARKETING research, RESEARCH personnel
مصطلحات جغرافية: AUSTRALIA
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Khamis, Susie
المصدر: Journal of Historical Research in Marketing, 2016, Vol. 8, Issue 3, pp. 358-374.
-
4
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Khamis, Susie
المصدر: Cultural Geographies, 2010 Jul 01. 17(3), 379-390.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/44251355
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10مورد إلكتروني
المؤلفون: Hegarty, B., McDonald, J., Loke, S.-K., Kennedy, Gregor, Corrin, Linda, Lockyer, Lori, Dawson, Shane, Williams, David, Mulder, Raoul, Khamis, Susie, Copeland, Scott
المصدر: Proceedings of the 31st Annual Conference of the Australian Society for Computers in Tertiary Education (ASCILITE 2014): Rhetoric and Reality: Critical perspectives on educational technology
مصطلحات الفهرس: Higher Education, Learning Analytics, Learning Design, Chapter in Book, Report or Conference volume
URL:
https://eprints.qut.edu.au/209633/1/81544302.pdf https://www.ascilite.org/conferences/dunedin2014/proceedings/index.html https://eprints.qut.edu.au/209633/1/81544302.pdf https://www.ascilite.org/conferences/dunedin2014/proceedings/index.html
Kennedy, Gregor, Corrin, Linda, Lockyer, Lori, Dawson, Shane, Williams, David, Mulder, Raoul, Khamis, Susie, & Copeland, Scott (2014) Completing the loop: Returning learning analytics to teachers. In Hegarty, B., McDonald, J., & Loke, S.-K. (Eds.) Proceedings of the 31st Annual Conference of the Australian Society for Computers in Tertiary Education (ASCILITE 2014): Rhetoric and Reality: Critical perspectives on educational technology. ASCILITE, Australia, pp. 436-440.