-
1دورية أكاديمية
المصدر: In Heliyon 30 August 2024 10(16)
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Olanoff, DanaAff5, Masingila, Joanna O.Aff6, Kimani, Patrick M.Aff7
المساهمون: Cai, Jinfa, Series EditorAff1, Middleton, James A., Series EditorAff2, Goos, Merrilyn, editorAff3, Beswick, Kim, editorAff4
المصدر: The Learning and Development of Mathematics Teacher Educators : International Perspectives and Challenges. :147-166
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Masingila, Joanna O., Olanoff, Dana, Kimani, Patrick M.
المصدر: Journal of Mathematics Teacher Education. Oct 2018 21(5):429-450.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 22
-
4دورية أكاديمية
المصدر: In Marine Policy December 2020 122
-
5دورية أكاديمية
المصدر: In Marine Policy December 2020 122
-
6دورية أكاديمية
المصدر: In Ocean and Coastal Management 1 May 2020 189
-
7مؤتمر
المصدر: North American Chapter of the International Group for the Psychology of Mathematics Education. 2011 (pter).
Peer Reviewed: Y
Page Count: 8
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Kimani, Patrick M., Olanoff, Dana, Masingila, Joanna O.
المصدر: Mathematics Teaching in the Middle School. Oct 2016 22(3):144-151.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 8
Descriptors: Problem Solving, Mathematics Instruction, Mathematics Activities, Task Analysis, Number Concepts, Thinking Skills, Questioning Techniques, Teaching Methods, Educational Practices, Middle School Students
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Masingila, Joanna O.Aff1, Olanoff, Dana, Kimani, Patrick M.
المصدر: Journal of Mathematics Teacher Education. 21(5):429-450
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.