-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديميةWithin, in-between, out-of-bounds? Locating researcher positionalities in multicultural marketplaces
المؤلفون: Kipnis, Eva, Bebek, Gaye, Brőckerhoff, Aurélie
المصدر: In Journal of Business Research February 2021 123:401-414
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Galalae, Cristina, Kipnis, Eva, Demangeot, Catherine
المصدر: In Journal of Business Research July 2020 115:160-173
-
4مؤتمر
المؤلفون: Junan He, Kipnis, Eva, Mcleay, Fraser, Monkhouse, Lien
المصدر: AMA Winter Academic Conference Proceedings; 2024, Vol. 35, p1205-1208, 4p
مصطلحات موضوعية: CONSUMER research, CONSUMER behavior, CONSUMER attitudes, BRANDING (Marketing), ACTIVISM
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Kipnis, EvaAff3
المساهمون: Emontspool, Julie, editorAff1, Woodward, Ian, editorAff2
المصدر: Cosmopolitanism, Markets, and Consumption : A Critical Global Perspective. :39-67
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Demangeot, Catherine, Kipnis, Eva, Pullig, Chris, Cross, Samantha N.N., Emontspool, Julie, Galalae, Cristina, Grier, Sonya A., Rosenbaum, Mark S., Best, Susy F.
المصدر: In Journal of Business Research July 2019 100:339-353
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Kipnis, Eva, Demangeot, Catherine, Pullig, Chris, Broderick, Amanda J.
المصدر: In Journal of Business Research May 2019 98:126-141
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Pullig, ChrisAff3, Kipnis, EvaAff4, Breazeale, MikeAff5
المساهمون: Rossi, Patricia, editorAff2
المصدر: Marketing at the Confluence between Entertainment and Analytics : Proceedings of the 2016 Academy of Marketing Science (AMS) World Marketing Congress. :735-744
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Kipnis, EvaAff3, Demangeot, CatherineAff4
المساهمون: Rossi, Patricia, editorAff2
المصدر: Marketing at the Confluence between Entertainment and Analytics : Proceedings of the 2016 Academy of Marketing Science (AMS) World Marketing Congress. :623-633
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Kearney, ShaunaAff5, Kipnis, EvaAff6, Brittain, IanAff5
المساهمون: Louisiana Tech University, Pantoja, Felipe, editorAff2, Wu, Shuang, editorAff3, Krey, Nina, editorAff4
المصدر: Enlightened Marketing in Challenging Times : Proceedings of the 2019 AMS World Marketing Congress (WMC). :295-296