-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Strokal, M. *, Kahil, T. *, Wada, Y., Albiac, J., Bai, Z., Ermolieva, T., Langan, S., Ma, L., Oenema, O., Wagner, F., Zhu, X., Kroeze, C.
المصدر: In Resources, Conservation & Recycling March 2020 154
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Seitzinger, S. P., Kroeze, C., Bouwman, A. F., Caraco, N., Dentener, F., Styles, R. V.
المصدر: Estuaries, 2002 Aug 01. 25(4), 640-655.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1353024
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Fortuin, K. P. J., van Koppen, C. S. A., Kroeze, C.
المصدر: Journal of Environmental Studies and Sciences. Jun 2013 3(2):139-152.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 14
Descriptors: Higher Education, Environmental Education, Teaching Methods, Thinking Skills, Interdisciplinary Approach, Sustainability, Scientific Research, Role, Problem Solving, Social Problems, Holistic Approach, Biophysics, Knowledge Level, Intellectual Disciplines, Systems Analysis, Content Analysis, Environment, Reflection, Content Area Writing, College Science, College Students
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.