-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Stürmer, KathleenAff1, IDs10212024008372_cor1, Fütterer, Tim, Kron, Stephanie, Sommerhoff, Daniel, Ufer, Stefan
المصدر: European Journal of Psychology of Education: A Journal of Education and Development. :1-23
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Chernikova, Olga, Stadler, Matthias, Sommerhoff, Daniel, Schons, Christian, Heitzmann, Nicole, Holzberger, Doris, Seidel, Tina, Richters, Constanze, Pickal, Amadeus J., Wecker, Christof, Nickl, Michael, Codreanu, Elias, Ufer, Stefan, Kron, Stephanie, Corves, Caroline, Neuhaus, Birgit J., Fischer, Martin R., Fischer, Frank
المصدر: In Computers in Human Behavior Reports August 2024 15
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Kron, StephanieAff1, IDs13138022002002_cor1, Sommerhoff, Daniel, Achtner, Maike, Stürmer, Kathleen, Wecker, Christof, Siebeck, Matthias, Ufer, Stefan
المصدر: Journal für Mathematik-Didaktik: Journal for Didactics of Mathematics. 43(1):135-172
-
5
المؤلفون: Kron, Stephanie, Sommerhoff, Daniel, Achtner, Maike, Stürmer, Kathleen, Wecker, Christof, Siebeck, Matthias, Ufer, Stefan
مصطلحات موضوعية: Lehramtsausbildung, Lehrerbildung (1., 2. und 3. Phase), Interesse, Simulationsbasiertes Lernen, Arithmetik
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::6146661f0c2fb821e7df8d87a32f3f61
-
6
المؤلفون: Kron, Stephanie, Sommerhoff, Daniel, Achtner, Maike, Stürmer, Kathleen, Wecker, Christof, Siebeck, Matthias, Ufer, Stefan
المصدر: RUA. Repositorio Institucional de la Universidad de Alicante
Universidad de Alicante (UA)مصطلحات موضوعية: Mathematics teaching, Mathematics education
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::c053543875c1a8b9de3127db2e80e045
https://hdl.handle.net/10045/126600 -
7
المؤلفون: Kron, Stephanie, Sommerhoff, Daniel, Ufer, Stefan, Siebeck, Matthias, Stürmer, Kathleen, Wecker, Christof
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::112b43ec79f19e7be04a80d826690162
http://hdl.handle.net/2003/39492