-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Christoph Kulgemeyer (ORCID
0000-0001-6659-8170 ), David Geelan (ORCID0000-0002-7455-0713 )المصدر: Science Education. 2024 108(4):1034-1050.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 17
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Philipp Bitzenbauer (ORCID
0000-0001-5493-291X ), Tom Teußner, Joaquin M. Veith (ORCID0000-0002-2147-0349 ), Christoph Kulgemeyer (ORCID0000-0001-6659-8170 )المصدر: Research in Science Education. 2024 54(3):413-438.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 26
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Bitzenbauer, PhilippAff1, IDs1116502310148z_cor1, Teußner, Tom, Veith, Joaquin M., Kulgemeyer, Christoph
المصدر: Research in Science Education. 54(3):413-438
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Philipp Bitzenbauer (ORCID
0000-0001-5493-291X ), Sebastian Höfler, Joaquin M. Veith (ORCID0000-0002-2147-0349 ), Bianca Winkler, Tim Zenger, Christoph Kulgemeyer (ORCID0000-0001-6659-8170 )المصدر: International Journal of Science and Mathematics Education. 2024 22(1):25-48.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 24
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Zeller, JannisAff1, IDs4201002400200w_cor1, Schiering, Dustin, Kulgemeyer, Christoph, Neumann, Knut, Riese, Josef, Sorge, Stefan
المصدر: Unterrichtswissenschaft: Zeitschrift für Lehr-Lernforschung. :1-32
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Weißbach, AnnaAff1, IDs42010024001954_cor1, Kulgemeyer, Christoph
المصدر: Unterrichtswissenschaft: Zeitschrift für Lehr-Lernforschung. 52(1):135-161
-
7
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Bitzenbauer, PhilippAff1, IDs1076302210351w_cor1, Höfler, Sebastian, Veith, Joaquin M., Winkler, Bianca, Zenger, Tim, Kulgemeyer, Christoph
المصدر: International Journal of Science and Mathematics Education. 22(1):25-48
-
9تقرير
المؤلفون: Bitzenbauer, Philipp, Höfler, Sebastian, Veith, Joaquin M., Winkler, Bianca, Zenger, Tim, Kulgemeyer, Christoph
مصطلحات موضوعية: Physics - Physics Education
URL الوصول: http://arxiv.org/abs/2207.05872
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Kulgemeyer, Christoph (ORCID
0000-0001-6659-8170 ), Wittwer, Jörg (ORCID0000-0001-9984-7479 )المصدر: International Journal of Science and Mathematics Education. Feb 2023 21(2):417-437.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 21