-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Erford, Bradley T. (ORCID
0000-0001-5891-5770 ), Chang, Catherine Y., Crockett, Stephanie A., Byrd, Rebekah, Johnsen, Sarah T., MacInerney, Erin K., Menzies, Alyson, Milowsky, Andrew I., Saks, Jordana, Wills, LeAnn, Zhang, Xi, Alder, Candice, Anderson, Billie, Barstack, Samantha, Bradford, Emily, Choi, Jennifer, Cummings, Jenna A., Fuller, Alexandra, Gayowsky, Jennifer, Gonsalves, Gala, Haffner, Alyson M., Hinkle, Daniel G., Johnsen, K. Britt, Johnson, Arden, Katrak, Karishma K., Kepley, Leah, Kwag, Daun, Mehlhouse, Kaitlyn, Melanson, Marcella, Miller, Madison K., Muller, Lauren A., Olson, Emily S., Pesavento, Alyssa R., Rippeto, Margaret, Stewart, Elizabeth, Siegler, Emily, Stafford, Carly, Clair, Anne M. St, Sylvester, Anne-Marie, Villette, Lexa, Watson, Kristin, Wary, Samantha, West, Caroline, Williams, Dorrie, Yu, Candiceالمصدر: Measurement and Evaluation in Counseling and Development. 2023 56(3):187-208.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 22
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.