-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Matoza, RS, Fee, D, López, TM
المصدر: Seismological Research Letters. 85(6)
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/53r1n488
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Santamaria-López TM; Guayaquil, Ecuador Faculty of Philosophy, Universidad de Guayaquil., Ruiz VG; Almeria, España Department of Informatics, University of Almeria.
المصدر: Education and information technologies [Educ Inf Technol (Dordr)] 2023; Vol. 28 (5), pp. 5297-5312. Date of Electronic Publication: 2022 Nov 04.
نوع المنشور: Journal Article
بيانات الدورية: Publisher: Springer Netherlands Country of Publication: Netherlands NLM ID: 101705199 Publication Model: Print-Electronic Cited Medium: Print ISSN: 1360-2357 (Print) Linking ISSN: 13602357 NLM ISO Abbreviation: Educ Inf Technol (Dordr) Subsets: PubMed not MEDLINE