-
1دورية أكاديمية
المصدر: Domínios de Lingu@gem, Vol 17, Pp e1758-e1758 (2023)
مصطلحات موضوعية: digital videos, l2 classroom, benefits, Language and Literature, Philology. Linguistics, P1-1091
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Patricia Skorge
المصدر: PraxisForschungLehrer*innenBildung, Vol 5, Iss 3 (2023)
مصطلحات موضوعية: creative writing in the L2 classroom, digital creative writing aids, text generators, collaborative creative writing, Education
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Jang Ho, Levine, Glenn S
المصدر: Language Teaching Research. 24(2)
مصطلحات موضوعية: Quality Education, code-switching, EFL, L1 use in the L2 classroom, L2 listening comprehension, L2 vocabulary acquisition, Curriculum and Pedagogy, Cognitive Sciences, Linguistics, Languages & Linguistics
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/42d560vd
-
4دورية أكاديمية
المصدر: JEES (Journal of English Educators Society), Vol 8, Iss 1 (2023)
مصطلحات موضوعية: l1 use, l2 classroom, co-lingual, bilingual, monolingual, Education (General), L7-991, English language, PE1-3729
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Mehedi Hasan, A B M Shafiqul Islam, Israt Jahan Shuchi
المصدر: ELT Echo: The Journal of English Language Teaching in Foreign Language Context, Vol 5, Iss 2, Pp 93-107 (2020)
مصطلحات موضوعية: translanguaging, l1 use, adult l2 classroom, unitary system, English language, PE1-3729
وصف الملف: electronic resource
-
8
المؤلفون: Skorge, Patricia
المصدر: PraxisForschungLehrer*innenBildung. Zeitschrift für Schul-und Professionsentwicklung. (PFLB)
مصطلحات موضوعية: creative writing in the L2 classroom, collaborative creative writing, digital creative writing aids, Digitalität, text generators
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::e14b3a47e2cbda092e1ff14cd297c11f
https://www.pflb-journal.de/index.php/pflb/article/view/6390 -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Eladio Donoso
المصدر: Profile Issues in Teachers' Professional Development, Vol 22, Iss 1, Pp 93-107 (2020)
مصطلحات موضوعية: english as a foreign language, english language teacher training, use of l1 in the l2 classroom, Education, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.