-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Hulme, Rachael C.Aff1, IDs1342302302316z_cor1, Begum, Anisha, Nation, Kate, Rodd, Jennifer M.
المصدر: Psychonomic Bulletin & Review. 30(6):2338-2350
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Baek, HyunahAff1, Aff2, Lee, Yunjeong, Choi, WonilAff1, IDs13421023014360_cor3
المصدر: Memory & Cognition. 51(8):1858-1869
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Asadi, Ibrahim A.Aff1, Aff2, IDs1093602309969w_cor1, Asli-Badarneh, Abeer
المصدر: Journal of Psycholinguistic Research. 52(5):1919-1937
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Harris, Lindsay N.Aff1, Aff2, IDs11881021002488_cor1, Creed, BenjaminAff1, Aff2, Perfetti, Charles A., Rickles, Benjamin B.
المصدر: Annals of Dyslexia: An Interdisciplinary Journal of the International Dyslexia Association. 72(2):384-402
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Andrews, SallyAff1, Veldre, Aaron, Clarke, Indako E.
المصدر: Behavior Research Methods. 52(6):2257-2282
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Meade, GabrielaAff1, Aff2
المصدر: Psychonomic Bulletin & Review. 27(1):15-23
-
10
المؤلفون: Bratlie, S. S., Gustafsson, Jan-Eric, 1949, Torkildsen, J. V.
المصدر: Reading Research Quarterly. 57(3):805-829
مصطلحات موضوعية: Educational Sciences, Utbildningsvetenskap, Psychology, Psykologi, reading-comprehension, nonword repetition, vocabulary knowledge, socioeconomic-status, bilingual-children, lexical quality, working-memory, home language, effect sizes, learners, Education & Educational Research
URL الوصول: https://gup.ub.gu.se/publication/310222