-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Su, Lishan, Laczniak, Russell N., Walker, Doug, Raju, Sekar
المصدر: In Journal of Business Research November 2023 168
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المصدر: In Journal of Business Research November 2022 151:551-562
-
4دورية أكاديمية
المصدر: The Journal of Consumer Affairs, 2018 Oct 01. 52(3), 595-622.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26627542
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Walker, Doug, Brocato, E. Deanne, Carlson, Les, Laczniak, Russell N.
المصدر: Journal of Consumer Marketing, 2018, Vol. 35, Issue 6, pp. 623-632.
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Advertising, 2018 Jan 01. 47(2), 97-111.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48542211
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Kordrostami, MelikaAff5, Laczniak, Russell N.Aff6
المساهمون: Louisiana Tech University, Wu, Shuang, editorAff2, Pantoja, Felipe, editorAff3, Krey, Nina, editorAff4
المصدر: Marketing Opportunities and Challenges in a Changing Global Marketplace : Proceedings of the 2019 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :575-576
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Laczniak, Russell N., Carlson, Les, Walker, Doug, Brocato, E. Deanne
المصدر: Journal of Public Policy & Marketing, 2017 Apr 01. 36(1), 70-78.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/44878399
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Kempf, DeAnna S., Laczniak, Russell N.
المصدر: Journal of Advertising, 2001 Oct 01. 30(3), 27-38.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/4189186