-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Briske, David D.Aff1, IDs41893023011946_cor1, Archer, Steven R., Burchfield, Emily, Burnidge, William, Derner, Justin D., Gosnell, Hannah, Hatfield, Jerry, Kazanski, Clare E., Khalil, Mona, Lark, Tyler J., Nagler, Pamela, Sala, Osvaldo, Sayre, Nathan F., Stackhouse-Lawson, Kimberly R.
المصدر: Nature Sustainability. 6(12):1524-1532
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Lark, Tyler J, Hendricks, Nathan P, Smith, Aaron, Pates, Nicholas, Spawn-Lee, Seth A, Bougie, Matthew, Booth, Eric G, Kucharik, Christopher J, Gibbs, Holly K
المصدر: Proceedings of the National Academy of Sciences of the United States of America. 119(9)
مصطلحات موضوعية: Climate Action, Life on Land, Affordable and Clean Energy, Ethanol, Motor Activity, Seafood, biofuels, land use change, greenhouse gas emissions, water quality, environmental policy
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/9qn2q596
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Lark, Tyler J.
المصدر: In Biological Conservation March 2023 279
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المصدر: Earth's Future; Jun2024, Vol. 12 Issue 6, p1-22, 22p
مصطلحات موضوعية: CLIMATE change mitigation, CARBON sequestration, FARMS, CARBON in soils, CLIMATE change, COVER crops, NO-tillage, LAND cover
مصطلحات جغرافية: UNITED States
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Xie, Yanhua, Lark, Tyler J.
المصدر: In Remote Sensing of Environment July 2021 260
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Lark, Tyler J. *
المصدر: In Land Use Policy September 2020 97
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Ruis, Andrew R., Barford, Carol, Brohinsky, Jais, Tan, Yuanru, Bougie, Matthew, Cai, Zhiqiang, Lark, Tyler J., Williamson Shaffer, David
المصدر: Multimodal Technologies & Interaction; Apr2024, Vol. 8 Issue 4, p30, 33p
مصطلحات موضوعية: YOUNG adults, USER interfaces, APPLICATION software, SOFTWARE architecture, PLACE-based education