-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Larson, Stephanie Greco
المصدر: PS: Political Science and Politics, 2004 Apr 01. 37(2), 303-306.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/4488823
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Larson, Stephanie Greco
المصدر: PS: Political Science and Politics, 2001 Jun 01. 34(2), 227-230.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1350209
-
3
-
4
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Larson, Stephanie Greco, Bailey, Martha
المصدر: Journalism and Mass Communication Quarterly. Aut 1998 75(3):487-499.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
Descriptors: Higher Education, Media Research, News Media, Prestige, Stereotypes, Television, Values
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Larson, Stephanie Greco
المصدر: Communication Quarterly. Spr 1991 39(2):156-163.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 8
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Larson, Stephanie Greco
المصدر: American Journal of Political Science, 1990 Nov 01. 34(4), 1102-1118.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/2111473
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Larson, Stephanie Greco
المصدر: The Annals of the American Academy of Political and Social Science, 1988 Sep 01. 499, 64-74.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1045818
-
9كتاب
المؤلفون: Larson, Stephanie Greco
المصدر: Encyclopedia of Political Communication. 2008, v. 2, p692-696.
-
10مراجعة
المؤلفون: Larson, Stephanie Greco
المصدر: Presidential Studies Quarterly, 2007 Mar 01. 37(1), 174-176.
Relation: The 2004 Presidential Campaign: A Communication Perspective Robert E. Denton, Jr.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/20619307