-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Parthasarathy, MadhavanAff1, IDs1100202209659y_cor1, Lassar, Walfried
المصدر: Marketing Letters: A Journal of Research in Marketing. 34(4):549-573
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Hertelendy, Attila J., McNulty, Eric, Mitchell, Cheryl, Gutberg, Jennifer, Lassar, Walfried, Durneva, Polina, Rapp, Devin
المصدر: In The International Journal of Management Education November 2021 19(3)
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Roy, Sanjit Kumar, Shekhar, Vaibhav, Lassar, Walfried M., Chen, Tom
المصدر: In Journal of Retailing and Consumer Services September 2018 44:293-304
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Roy, Sanjit Kumar, Balaji, M.S., Soutar, Geoff, Lassar, Walfried M., Roy, Rajat
المصدر: In Journal of Business Research May 2018 86:281-290
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Balaji, M.S., Roy, Sanjit Kumar, Lassar, Walfried M.
المصدر: In Journal of Business Research March 2017 72:210-213
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Mittal, BanwariAff1, Lassar, WalfriedAff2
المساهمون: Academy of Marketing Science, Wilson, Elizabeth J., editorAff11, Hair, Joseph F., Jr., editorAff11
المصدر: Proceedings of the 1996 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :21-25
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Folkes, ValerieAff1, Lassar, WalfriedAff2
المساهمون: Academy of Marketing Science, Wilson, Elizabeth J., editorAff11, Hair, Joseph F., Jr., editorAff11
المصدر: Proceedings of the 1996 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :110-114
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Chakravorti, SamitAff3, Daniels, Vincent S.Aff3, Lassar, Walfried M.Aff3
المساهمون: Academy of Marketing Science, Spotts, Harlan E., editorAff2
المصدر: Creating and Delivering Value in Marketing : Proceedings of the 2003 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :198-202
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Lassar, Walfried M., Kerr, Jeffrey L.
المصدر: Strategic Management Journal, 1996 Oct 01. 17(8), 613-632.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/2486829