-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Enriquez, Grace, Gill, Victoria, Campano, Gerald, Flores, Tracey T., Jones, Stephanie, Leander, Kevin M., McKnight, Lucinda, Price-Dennis, Detra
المصدر: English Teaching: Practice & Critique, 2023, Vol. 23, Issue 1, pp. 6-22.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Ünlüsoy, Asli (ORCID
0000-0001-6704-4006 ), Leander, Kevin M., de Haan, Mariëtteالمصدر: E-Learning and Digital Media. Jan 2022 19(1):78-92.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 15
Descriptors: Affordances, Social Media, Learning, Social Change, Learning Theories, Computer Networks, Social Networks
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Tanner, Samuel Jaye, Leander, Kevin M., Carter-Stone, Laura
المصدر: Reading Research Quarterly. Apr-Jun 2021 56(2):237-252.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 16
Descriptors: Creative Activities, Theater Arts, Reading Instruction, Teaching Methods, Play
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Leander, Kevin M. (ORCID
0000-0001-9849-0551 ), Burriss, Sarah K. (ORCID0000-0002-5598-0363 )المصدر: British Journal of Educational Technology. Jul 2020 51(4):1262-1276.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 15
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Boldt, Gail, Leander, Kevin M.
المصدر: Reading Psychology. 2020 41(6):515-532.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 18
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Leander, Kevin M., Boldt, Gail
المصدر: Theory Into Practice. 2018 57(1):29-37.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 9
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Leander, Kevin M., Aziz, Seemi, Botzakis, Stergios, Ehret, Christian, Landry, David, Rowsell, Jennifer
المصدر: Literacy Research: Theory, Method, and Practice. Nov 2017 66(1):95-116.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 22
Descriptors: Multimedia Materials, Novels, Cartoons, Painting (Visual Arts), Exhibits, Arts Centers, Educational Researchers, Responses, Critical Theory, Semiotics, Psychological Patterns, Reading Research, Creativity, Learning Modalities, Reading Processes, Affective Behavior, Illustrations, Reader Text Relationship
مصطلحات جغرافية: Tennessee (Nashville)
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Leander, Kevin M., Boldt, Gail
المصدر: Theory Into Practice, 2018 Jan 01. 57(1), 29-37.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48546903
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Leander, Kevin M.Aff4, Scharber, CassandraAff5, Lewis, CynthiaAff6
المساهمون: May, Stephen, Series EditorAff1, Aff3, Street, Brian V., editorAff2
المصدر: Literacies and Language Education. :43-58