-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Barney, David C., Leavitt, Teresa
المصدر: Physical Educator. 2023 80(5):495-507.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Barney, David C., Leavitt, Teresa
المصدر: Physical Educator. 2022 79(3):245-258.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 14
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Barney, David C., Leavitt, Teresa
المصدر: Physical Educator. 2021 78(4):415-429.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 15
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Barney, David C., Leavitt, Teresa
المصدر: Physical Educator. 2019 76(1):86-97.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 12
Descriptors: Elementary Secondary Education, Physical Education, Physical Education Teachers, Teacher Attitudes, Elementary School Teachers, Secondary School Teachers, Physical Activities, Music
مصطلحات جغرافية: California, North Dakota, Oklahoma, Utah
URL الوصول: https://js.sagamorepub.com/pe/article/view/8445
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Tanase, Madalina Florentina, Leavitt, Teresa Ann
المصدر: Online Submission. Feb 2011 8(2):184-197.
Peer Reviewed: N
Page Count: 14
Descriptors: Constructivism (Learning), Teacher Education Programs, Program Effectiveness, Foreign Countries, Teacher Attitudes, Teaching Methods, Inservice Teacher Education, Comparative Education, Beliefs, Educational Strategies, Educational Practices, Use Studies, Interviews, Educational Philosophy, Theory Practice Relationship, English (Second Language)
مصطلحات جغرافية: China, United States
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Barney, David C., Leavitt, Teresa
المصدر: Physical Educator; 2023, Vol. 80 Issue 5, p495-507, 13p
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Barney, David, Leavitt, Teresa
المصدر: International Journal of Physical Education; 2023, Vol. 60 Issue 3, p34-40, 7p
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Sowder, Mary, Leavitt, Teresa, Smith, Thomas B.
المصدر: Studying Teacher Education. 2013 9(3):298-310.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Barney, David C., Leavitt, Teresa
المصدر: Physical Educator; 2022, Vol. 79 Issue 3, p245-258, 14p