-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Angela MAff1, Aff2, Nathan, Carl FAff1, Aff2, IDs44319024001710_cor2
المصدر: EMBO Reports. 25(7):3064-3089
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Angela M. (ORCID
0000-0002-8879-1251 )المصدر: Journal of Education. Apr 2023 203(2):269-274.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 6
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Angela M.
المصدر: International Journal of Technology in Teaching and Learning. 2018 14(2):81-89.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 9
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Angela M., Liu, Leping
المصدر: International Journal of Technology in Teaching and Learning. 2016 12(1):47-64.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 18
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Angela M., Laurent, Paôline, Nathan, Carl F., Barrat, Franck J.
المصدر: European Journal of Immunology; Mar2024, Vol. 54 Issue 3, p1-8, 8p
مصطلحات موضوعية: MYCOBACTERIUM tuberculosis, DENDRITIC cells, LATENT infection, TYPE I interferons, VIRUS diseases
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Early Child Development and Care. 2016 186(7):1034-1059.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 26
Descriptors: State Standards, State Programs, Fundamental Concepts, Family Involvement, Parent Participation, Guidelines, Models, Alignment (Education), Early Childhood Education, Partnerships in Education, Family School Relationship, Administrative Principles, Preschool Children, Content Analysis, Educational Strategies, Educational Practices
مصطلحات جغرافية: United States
-
9رسالة جامعية
المؤلفون: Lee, Angela M.
المصدر: ProQuest LLC. 2016Ph.D. Dissertation, University of Nevada, Reno.
Peer Reviewed: N
Page Count: 150
Descriptors: Video Technology, Homework, Teaching Methods, Educational Technology, Technology Uses in Education, Quasiexperimental Design, Conventional Instruction, Pretests Posttests, Gender Differences, Racial Differences, Ethnicity, Statistical Analysis, Educational Environment, Student Satisfaction, Multivariate Analysis
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Johnson, Thomas J., Lee, Angela M.
المصدر: In Electoral Studies December 2015 40:210-220