-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Leni Franken
المصدر: Religie & Samenleving, Vol 18, Iss 2 (2023)
مصطلحات موضوعية: Philosophy. Psychology. Religion
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Welmoet Boender, Leni Franken
المصدر: Religie & Samenleving, Vol 17, Iss 3 (2022)
مصطلحات موضوعية: Philosophy. Psychology. Religion
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Leni Franken
المصدر: Religie & Samenleving, Vol 13, Iss 3 (2022)
مصطلحات موضوعية: Philosophy. Psychology. Religion
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Leni Franken, François Levrau
المصدر: Religie & Samenleving, Vol 16, Iss 2 (2021)
مصطلحات موضوعية: Philosophy. Psychology. Religion
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Leni Franken
المصدر: Religie & Samenleving, Vol 16, Iss 1 (2021)
مصطلحات موضوعية: Philosophy. Psychology. Religion
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Leni Franken
المصدر: Religie & Samenleving, Vol 15, Iss 2 (2020)
مصطلحات موضوعية: Philosophy. Psychology. Religion
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://religiesamenleving.nl/article/view/11508; https://doaj.org/toc/1872-3497; https://doaj.org/toc/2773-1669
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Leni Franken, Gerdien Bertram-Troost
المصدر: Religions, Vol 13, Iss 1, p 12 (2021)
مصطلحات موضوعية: freedom of education, freedom of religion, religious education, faith-based schools, Belgium, the Netherlands, Religions. Mythology. Rationalism, BL1-2790
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Leni Franken, François Levrau
المصدر: Religions, Vol 11, Iss 4, p 214 (2020)
مصطلحات موضوعية: ultra-orthodox schools, freedom of religion, freedom of education, controversial issues, autonomy, Jewish schools, Religions. Mythology. Rationalism, BL1-2790
وصف الملف: electronic resource
-
9
المؤلفون: Johan Lievens, Leni Franken
المساهمون: Constitutional and Administrative Law, Kooijmans Institute, Fundamental Rights, Regulation and Responsible Government
المصدر: British Journal of Religious Education, 44(4), 472-485. Routledge
Franken, L & Lievens, J 2022, ' The end of the opt-out era in Belgian governmental schools? ', British Journal of Religious Education, vol. 44, no. 4, pp. 472-485 . https://doi.org/10.1080/01416200.2021.1967110
British journal of religious educationمصطلحات موضوعية: Educational sciences, School age child, SDG 16 - Peace, ECHR, Constitution, media_common.quotation_subject, SDG 16 - Peace, Justice and Strong Institutions, Religious studies, Justice and Strong Institutions, Education, Opt-out, constitution, state schools, Belgium, Law, Political science, Religious education, Obligation, Opting in and opting out, religious education, media_common
وصف الملف: application/pdf
-
10
المؤلفون: Leni Franken
المصدر: Powerful Knowledge in Religious Education ISBN: 9783031231858
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::faff6db0fd55bbaabb73e1de1586fdb6
https://doi.org/10.1007/978-3-031-23186-5_8