-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Martin-Chang, Sandra (ORCID
0000-0003-4278-5179 ), Kozak, Stephanie, Levesque, Kyle C., Calarco, Navona, Mar, Raymond A.المصدر: Reading and Writing: An Interdisciplinary Journal. Jun 2021 34(6):1387-1414.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 28
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Levesque, Kyle C. (ORCID
0000-0002-2506-3724 ), Breadmore, Helen L. (ORCID0000-0003-3050-8908 ), Deacon, S. Hélène (ORCID0000-0002-4792-5137 )المصدر: Journal of Research in Reading. Feb 2021 44(1):10-26.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 17
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Oliveira, Márcia (ORCID
0000-0002-1186-503X ), Levesque, Kyle C. (ORCID0000-0002-2506-3724 ), Deacon, S. Hélène (ORCID0000-0002-4792-5137 ), Mota, Márcia Maria Peruzzi Elia (ORCID0000-0002-8343-0641 )المصدر: Journal of Research in Reading. May 2020 43(2):161-179.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 19
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Martin-Chang, SandraAff1, Kozak, Stephanie, Levesque, Kyle C., Calarco, Navona, Mar, Raymond A.
المصدر: Reading and Writing: An Interdisciplinary Journal. 34(6):1387-1414
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Levesque, Kyle C., Kieffer, Michael J., Deacon, S. Hélène
المصدر: Reading Research Quarterly. Jan-Mar 2019 54(1):63-80.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 18
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Levesque, Kyle C., Kieffer, Michael J., Deacon, S. Hélène
المصدر: Reading Research Quarterly, 2019 Jan 01. 54(1), 63-80.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48557698
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Levesque, Kyle C., Kieffer, Michael J., Deacon, S. Hélène
المصدر: In Journal of Experimental Child Psychology August 2017 160:1-20
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.