-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Xu, MengsiAff1, Aff2, IDs0042602301905w_cor1, Wen, JiayuAff1, Aff2, Li, Zhiai, Wang, ZhenhongAff1, Aff2, IDs0042602301905w_cor4, Zhang, JunhuaAff4, IDs0042602301905w_cor5
المصدر: Psychological Research: An International Journal of Perception, Attention, Memory, and Action. 88(3):936-949
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Xu, Mengsi, Xu, Yanxi, Wen, Jiayu, Sun, Yihan, Lu, Diqi, Li, Zhiai
المصدر: In Personality and Individual Differences November 2024 230
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Li, Zhiai, Xu, Mengsi
المصدر: In Psychoneuroendocrinology October 2024 168
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Chang, ZhenyiAff1, Aff2, Wang, Xia, Pan, Xiaoying, Yan, Wei, Wu, Wenshi, zhuang, Yi, Li, Zhiai, Wang, Dan, Yuan, Shuting, Xu, Chunjue, Chen, Zhufeng, Liu, Dongfeng, Chen, Zi ShengAff4, IDs1287002304445y_cor13, Tang, XiaoyanAff1, Aff3, IDs1287002304445y_cor14, Wu, JianxinAff1, IDs1287002304445y_cor15
المصدر: BMC Plant Biology. 23(1)
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Xu, Mengsi, Zhang, Junhua, Li, Zhiai
المصدر: In Biological Psychology May 2022 171
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Li, ZhiaiAff1, Xu, MengsiAff2, Aff3, Fan, Lingxia, Zhang, LiAff5, Aff6, Yang, DongAff2, Aff3
المصدر: Current Psychology: A Journal for Diverse Perspectives on Diverse Psychological Issues. 40(5):2095-2103
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Huang, Xiaoyan, Li, Yiqi, Chang, Zhenyi, Yan, Wei, Xu, Chunjue, Zhang, Baolei, He, Zhaohuan, Wang, Changjian, Zheng, Minting, Li, Zhiai, Xia, Jixing, Li, Guoliang, Tang, Xiaoyan, Wu, Jianxin
المصدر: Plant Journal; Jun2024, Vol. 118 Issue 6, p1972-1990, 19p
مصطلحات موضوعية: ANTHER, ROOT development, TRANSCRIPTION factors, GENE expression, MYB gene, MALE sterility in plants
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Li, Zhiai, Yu, Hongbo, Zhou, Yongdi, Kalenscher, Tobias, Zhou, Xiaolin
المصدر: In NeuroImage 1 April 2020 209
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Xu, MengsiAff1, Aff2, Fan, Lingxia, Li, Zhiai, Qi, Senqing, Yang, DongAff1, Aff2
المصدر: Current Psychology: A Journal for Diverse Perspectives on Diverse Psychological Issues. 39(5):1485-1495