-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Lim, Hwanggyu, Choe, Edison M.
المصدر: Journal of Educational Measurement. 2023 60(4):626-650.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 25
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Fu, Yanyan, Choe, Edison M., Lim, Hwanggyu, Choi, Jaehwa
المصدر: Educational Measurement: Issues and Practice. Win 2022 41(4):10-22.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
Descriptors: Test Items, Measurement, Psychometrics, Test Construction, Automation, Evaluation
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Lewis, Jennifer (ORCID
0000-0001-6523-7883 ), Lim, Hwanggyu, Padellaro, Frank, Sireci, Stephen G., Zenisky, April L.المصدر: Educational Measurement: Issues and Practice. Spr 2022 41(1):80-92.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Lim, Hwanggyu, Choe, Edison M., Han, Kyung T.
المصدر: Journal of Educational Measurement. Spr 2022 59(1):80-104.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 25
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Lim, Hwanggyu, Sireci, Stephen G.
المصدر: Education Policy Analysis Archives. Feb 2017 25(11).
Peer Reviewed: Y
Page Count: 25
Descriptors: Achievement Tests, Mathematics Achievement, Mathematics Tests, International Assessment, National Competency Tests, Educational Trends, Grade 8, Equated Scores, Foreign Countries
مصطلحات جغرافية: United States
Assessment and Survey Identifiers: Trends in International Mathematics and Science Study, National Assessment of Educational Progress
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Lim, Hwanggyu, Davey, Tim, Wells, Craig S.
المصدر: Journal of Educational Measurement. Sum 2021 58(2):154-178.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 25
Descriptors: Adaptive Testing, Measurement, Accuracy, Classification, Monte Carlo Methods
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.