-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Bhattacharya, MitashaAff4, Das Sarma, AgnitraAff4
المساهمون: Heggde, Githa S., editorAff1, Patra, Santosh Kumar, editorAff2, Panda, Rasananda, editorAff3
المصدر: Immersive Technology and Experiences : Implications for Business and Society. :3-22
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Dörnyei, Krisztina Rita
المصدر: Journal of Consumer Marketing, 2020, Vol. 37, Issue 6, pp. 617-627.
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Winter, KaiAff2, Esch, Franz-RudolfAff3, Aff4
المساهمون: Esch, Franz-Rudolf, editorAff1
المصدر: Handbuch Markenführung. :353-369
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Childs, Michelle, Jin, Byoungho Ellie
المصدر: International Journal of Retail & Distribution Management, 2020, Vol. 48, Issue 4, pp. 380-394.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Shi, Xiaohui, Li, Feng, Chumnumpan, Pattarin
المصدر: European Journal of Marketing, 2020, Vol. 54, Issue 2, pp. 380-418.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Tri Minh Ha
المصدر: Cogent Business & Management, Vol 8, Iss 1 (2021)
مصطلحات موضوعية: brand trust, economic value, limited-edition shoes, purchase intention, scarcity, social value, uniqueness, Business, HF5001-6182, Management. Industrial management, HD28-70
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2331-1975
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Elizabeth T. Couch, Janelle Urata, Benjamin W. Chaffee
المصدر: Tobacco Induced Diseases, Vol 17, Iss August (2019)
مصطلحات موضوعية: smokeless tobacco, packaging, camo cans, limited-edition packaging, Diseases of the respiratory system, RC705-779, Neoplasms. Tumors. Oncology. Including cancer and carcinogens, RC254-282
وصف الملف: electronic resource
Relation: http://www.journalssystem.com/tid/Limited-edition-smokeless-tobacco-packaging-Behind-the-camouflage,110676,0,2.html; https://doaj.org/toc/1617-9625
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Arden, ChristineAff3
المساهمون: Academy of Marketing Science, Kim, Kacy K., editorAff2
المصدر: Celebrating America’s Pastimes: Baseball, Hot Dogs, Apple Pie and Marketing? : Proceedings of the 2015 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :137-142
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Yallop, John J. GuineyAff3, Aff4
المساهمون: Galvin, Kathleen T., editorAff1, Prendergast, Monica, editorAff2
المصدر: Poetic Inquiry II – Seeing, Caring, Understanding : Using Poetry as and for Inquiry. :155-168