-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Milkman, Katherine L.Aff1, IDs4158602407591x_cor1, Ellis, Sean F., Gromet, Dena M., Jung, Youngwoo, Luscher, Alex S., Mobarak, Rayyan S., Paxson, Madeline K., Silvera Zumaran, Ramon A., Kuan, Robert, Berman, Ron, Lewis, Jr, Neil A., List, John A., Patel, Mitesh S., Van den Bulte, Christophe, Volpp, Kevin G., Beauvais, Maryann V., Bellows, Jonathon K., Marandola, Cheryl A., Duckworth, Angela L.Aff1, Aff10
المصدر: Nature: International weekly journal of science. 631(8019):179-188
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: List, John A.Aff1, Aff2, Aff3, IDs4158602306972y_cor1
المصدر: Nature: International weekly journal of science. 626(7999):491-499
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: List, John A.
المصدر: Revue économique, 2023 Sep 01. 74(5), 673-680.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48767004
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Supplee, Lauren H. (ORCID
0000-0003-3766-3441 ), Ammerman, Robert T. (ORCID0000-0001-6905-5024 ), Duggan, Anne K. (ORCID0000-0002-3465-3662 ), List, John A., Suskind, Danaالمصدر: Prevention Science. Jul 2022 23(5):799-808.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 10
Sponsoring Agency: Health Resources and Services Administration (HRSA) (DHHS)
Descriptors: Scaling, Prevention, Scientific Research, Home Visits, Young Children, Economics, Models, Evidence Based Practice
-
5
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: List, John A.
المصدر: Journal of Economic Education. 2022 53(1):100-108.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 9
Descriptors: Critical Thinking, Thinking Skills, Skill Development, Economics, Vertical Organization
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Levin, Tova, Levitt, Steven D., List, John A.
المصدر: In Journal of Economic Behavior and Organization August 2023 212:644-658
-
9دورية أكاديمية
المصدر: In Journal of Public Economics February 2023 218
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Supplee, Lauren H.Aff1, IDs11121021013228_cor1, Ammerman, Robert T., Duggan, Anne K., List, John A., Suskind, Dana
المصدر: Prevention Science: Official Journal of the Society for Prevention Research. 23(5):799-808