-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Nur Ahyani, Happy Fitria, Bukman Lian, Hery Setio Nugroho
المصدر: Edusaintek, Vol 11, Iss 3 (2024)
مصطلحات موضوعية: Digital Literacy, Teacher Performance, Education, Technology
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Sonja Bacher
المصدر: DiSlaw, Iss 1 (2024)
مصطلحات موضوعية: digital media, Russian language classroom, digital media literacy, teacher training, Slavic languages. Baltic languages. Albanian languages, PG1-9665
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Smith, Patriann, Smit, Julie, Finch, Beverly, Nigam, Anita, Burke, Dawn
المصدر: Berkeley Review of Education. 11(1)
مصطلحات موضوعية: literacy teacher educators, multilingual awareness, multicultural awareness, culturally and linguistically diverse learners, diversity
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/85k213fn
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Al-Tanzim: Jurnal Manajemen Pendidikan Islam, Vol 6, Iss 4, Pp 1262-1273 (2022)
مصطلحات موضوعية: digital literacy, teacher perception, principal leadership, school culture, Special aspects of education, LC8-6691, Islam, BP1-253
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Riley, Kathleen, Crawford-Garrett, Katherine
المصدر: English Teaching: Practice & Critique, 2022, Vol. 21, Issue 2, pp. 156-170.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Emilda Sulasmi
المصدر: Journal of Innovation in Educational and Cultural Research, Vol 3, Iss 2, Pp 140-145 (2022)
مصطلحات موضوعية: digital literacy, teacher skills, technological devices, Education
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Lukman Hakim
المصدر: Al-Ishlah: Jurnal Pendidikan, Vol 13, Iss 3, Pp 2249-2255 (2021)
مصطلحات موضوعية: digital, literacy, teacher, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Annamary Consalvo, Gina Doepker, Vandy Dubre, Joanna Neel
المصدر: Language and Literacy: A Canadian Educational e-journal, Vol 24, Iss 3 (2022)
مصطلحات موضوعية: literacy teacher education, llibrary-faculty collaboration, student-centered learning, student reflection, Theory and practice of education, LB5-3640, Language and Literature
وصف الملف: electronic resource
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Consalvo, Annamary, Doepker, Gina M., Dubre, Vandry, Neel, Joanna
المصدر: Language and Literacy ; vol. 24 no. 3 (2022)
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Zelda Barends
المصدر: Reading & Writing, Vol 13, Iss 1, Pp e1-e9 (2022)
مصطلحات موضوعية: pedagogical choices, theory and practice divide, integrate theory and practice, literacy teacher education, pre-service students, Special aspects of education, LC8-6691
وصف الملف: electronic resource