-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Ljungdalh, Anders Kruse
المصدر: History of Education. 2021 50(6):764-783.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 20
Descriptors: Educational History, Attention, Educational Psychology, Cognitive Ability, Administrative Organization, Government Employees, Teaching Methods, Foreign Countries, Memorization, Questioning Techniques, Logical Thinking, Perception, Efficiency, Accuracy
مصطلحات جغرافية: North America, Europe
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Ljungdalh, Anders Kruse
المصدر: Scandinavian Journal of Educational Research. 2016 60(5):554-575.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 22
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Læssøe, Jeppe, Ljungdalh, Anders Kruse, Alrøe, Hugo F., Noe, Egon, Christensen, Tove, Dubgaard, Alex, Olsen, Søren Bøye, Kærgård, Niels, Kastberg, Peter
المصدر: Ecology and Society, 2014 Sep 01. 19(3)
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26269638
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Ljungdalh, Anders Kruse, Møller, Jane Ege
المصدر: Health, 2012 Jul 01. 16(4), 418-433.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26650081
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Ljungdalh, Anders Kruse
المصدر: Journal of Medical Humanities. September 2013 34(3):369-383
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Ljungdalh, Anders K.
المصدر: History and Philosophy of the Life Sciences. October 2014 36(2):289-291
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10
المصدر: Hobel, P, Qvortrup, A, Ljungdalh, A K, Togeby, O & Haaning, K 2020, Faglighed i gymnasiet-dansk : Delrapport 4 . Gymnasiepædagogik, nr. Særnummer, Syddansk Universitet. Institut for Kulturvidenskaber .
مصطلحات موضوعية: læreplaner, skriftdidaktik, danskdidaktik, curriculum, gymnasiet, elevstile
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3062::aa0c8e06505223c54e999fa7c37a4280
https://portal.findresearcher.sdu.dk/da/publications/0b24c804-ca44-48b5-80fb-bb45ebc89629