-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Llinares, AnaAff1, IDs4232102300151y_cor1, Nashaat-Sobhy, Nashwa
المصدر: English Teaching & Learning. :1-22
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Nashaat-Sobhy, Nashwa, Llinares, Ana (ORCID
0000-0002-6826-1253 )المصدر: International Journal of Bilingual Education and Bilingualism. 2023 26(3):331-344.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 14
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Llinares, Ana, Evnitskaya, Natalia
المصدر: TESOL Quarterly: A Journal for Teachers of English to Speakers of Other Languages and of Standard English as a Second Dialect. Jun 2021 55(2):366-397.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 32
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Somers, Thomas (ORCID
0000-0003-0739-6215 ), Llinares, Ana (ORCID0000-0002-6826-1253 )المصدر: International Journal of Bilingual Education and Bilingualism. 2021 24(6):839-854.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 16
Descriptors: Student Motivation, Secondary School Students, Grade 7, Preadolescents, Public Schools, Bilingual Education, Content and Language Integrated Learning, Immersion Programs, English (Second Language), Spanish, Track System (Education), Linguistic Input, Language Proficiency, Academic Achievement, Classroom Communication, Anxiety, Correlation, Difficulty Level, Foreign Countries
مصطلحات جغرافية: Spain (Madrid)
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: del Pozo, ElenaAff5, Llinares, AnaAff6
المساهمون: Garton, Sue, Series EditorAff1, Copland, Fiona, Series EditorAff2, Hemmi, Chantal, editorAff3, Banegas, Darío Luis, editorAff4
المصدر: International Perspectives on CLIL. :43-61
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Morton, Tom, Llinares, Ana
المصدر: International Journal of Bilingual Education and Bilingualism. 2018 21(4):496-508.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
Descriptors: Language Usage, English (Second Language), Second Language Learning, Second Language Instruction, Bilingual Education Programs, Computational Linguistics, Statistical Analysis, Longitudinal Studies, Oral Language, Case Studies, Comparative Analysis, Student Evaluation, Course Content, Foreign Countries, History Instruction, Content Area Writing, Language of Instruction, Cues, Secondary School Students, Qualitative Research
مصطلحات جغرافية: Spain (Madrid)
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10كتاب
المؤلفون: Llinares, Ana, Mendikoetxea, Amaya
المصدر: Teacher Training for English-Medium Instruction in Higher Education. 2020, p87-105.