-
1مورد إلكتروني
المؤلفون: Smith, KJ, Cox, CD, Dy-Boarman, E, Gonyeau, M, Lempicki, KA, Lucas, C, Lonie, JM, Smith, MD, Stein, SM
مصطلحات الفهرس: 1115 Pharmacology and Pharmaceutical Sciences, 1302 Curriculum and Pedagogy, Journal Article
URL:
http://hdl.handle.net/10453/156508
American Journal of Pharmaceutical Education
10.5688/ajpe8732 -
2Can a reflective rubric be applied consistently with raters globally? A study across three countries
مصطلحات موضوعية: education, 1302 Curriculum and Pedagogy
وصف الملف: Print-Electronic; application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od_______363::46eea234164d4aed9af7cb4eee3f3ea8
https://hdl.handle.net/10453/140338 -
3مورد إلكتروني
المؤلفون: Lucas, C, Woulfe, J, Lonie, JM, Williams, KA, Smith, L
مصطلحات الفهرس: Journal Article
URL:
http://hdl.handle.net/10453/136949
Pharmacy Education -
4مورد إلكتروني
المؤلفون: Chowdhary, A, Zlotnikova, V, Lucas, C, Lonie, JM
مصطلحات الفهرس: Journal Article
URL:
http://hdl.handle.net/10453/135425
Research in Social and Administrative Pharmacy
10.1016/j.sapharm.2018.02.010 -
5مورد إلكتروني
المؤلفون: Mantzourani E, Desselle S, Le J, Lonie JM, Lucas C
مصطلحات الفهرس: 1115 Pharmacology and Pharmaceutical Sciences, 1117 Public Health and Health Services, Journal Article
URL:
http://hdl.handle.net/10453/140780
Research in social & administrative pharmacy : RSAP
10.1016/j.sapharm.2019.03.011 -
6مورد إلكتروني
المؤلفون: Lonie, JM, Austin, Z, Nguyen, R, Gill, I, Tsingos-Lucas, C
مصطلحات الفهرس: Journal Article
URL:
http://hdl.handle.net/10453/55218
Research in Social and Administrative Pharmacy
10.1016/j.sapharm.2016.06.015 -
7مورد إلكتروني
المؤلفون: Lonie, JM, Tsingos-Lucas, C
مصطلحات الفهرس: Journal Article
URL:
http://hdl.handle.net/10453/124559
Research in Social and Administrative Pharmacy
10.1016/j.sapharm.2016.10.015 -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.