-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Alistair M McInnes, Arjun Khoosal, Ben Murrell, Dagmar Merkle, Miguel Lacerda, Reason Nyengera, Janet C Coetzee, Loyd C Edwards, Peter G Ryan, Johan Rademan, Jan J van der Westhuizen, Lorien Pichegru
المصدر: PLoS ONE, Vol 10, Iss 11, p e0140936 (2015)
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المصدر: International Journal of Research and Innovation in Social Science (IJRISS), International Journal of Research and Innovation in Social Science. 8(1):779-794
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Diniz, Giovanne B.Aff5, Aff6, Martins, Jully Loyd C.Aff7, Aff8, Sita, Luciane V.Aff8, Bittencourt, Jackson C.Aff7, Aff8
المساهمون: Ludwig, Mike, Series EditorAff1, Campbell, Rebecca, Series EditorAff2, Grinevich, Valery, editorAff3, Dobolyi, Árpád, editorAff4
المصدر: Neuroanatomy of Neuroendocrine Systems. 12:347-396
-
4دورية أكاديمية
المصدر: International Journal of Research and Innovation in Social Science (IJRISS), International Journal of Research and Innovation in Social Science. 7(8):387-400
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Ronald E. Almagro, Loyd C. Flores, Mary Rose V. Amora
المصدر: International Journal of Research and Innovation in Social Science (IJRISS), International Journal of Research and Innovation in Social Science. 7(12):738-757
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8
المؤلفون: Oleson, Loyd C., American Association of Collegiate Registrars and Admissions Officers, Washington, DC.
Peer Reviewed: N
Page Count: 41
Descriptors: Higher Education, Quarter System, Scheduling, School Schedules, Semester System, Trimester System
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Loyd, C. Michael
المصدر: Vocational Education Journal. Sep 1991 66(6):30-33.
Peer Reviewed: N
Page Count: 4
Descriptors: Mentors, Professional Development, Secondary Education, Secondary School Teachers, Vocational Education Teachers
-
10
المصدر: Masterclass in Neuroendocrinology ISBN: 9783030866297
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::790d927b7fcbc6c338be463e59dac29e
https://doi.org/10.1007/978-3-030-86630-3_13