-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Nicenboim, J., Malkinson, G., Lupo, T., Asaf, L., Sela, Y., Mayseless, O., Gibbs-Bar, L., Senderovich, N., Hashimshony, T., Shin, M., Jerafi-Vider, A., Avraham-Davidi, I., Krupalnik, V., Hofi, R., Almog, G., Astin, J. W., Golani, O., Ben-Dor, S., Crosier, P. S., Herzog, W.Aff7, Aff8, Lawson, N. D., Hanna, J. H., Yanai, I., Yaniv, K.Aff1, IDnature14425_cor24
المصدر: Nature: International weekly journal of science. 522(7554):56-61
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3
المؤلفون: Lupo T.
المساهمون: Lupo T.
مصطلحات موضوعية: Airport service quality structure, Fuzzy Sets Theory, Passenger satisfaction, ELECTRE III method, Airport services quality, Settore ING-IND/16 - Tecnologie E Sistemi Di Lavorazione
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3658::6a03a5e8e1434505e549344794196ec1
http://hdl.handle.net/10447/398871 -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6
المؤلفون: Lupo T.
المساهمون: Lupo T.
مصطلحات موضوعية: Corrective maintenance, Maintenance services optimization, Global service contract, Maintenance group, Settore ING-IND/16 - Tecnologie E Sistemi Di Lavorazione, Opportunistic maintenance, Series system
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3658::c8e6832513e03e40902d85089d7b0fee
http://hdl.handle.net/10447/398862 -
7كتاب
المؤلفون: Lupo, T.
المصدر: In Engineering Education 2015:67-97
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9
المؤلفون: Lupo T.
المساهمون: Lupo T.
مصطلحات موضوعية: Maintenance Services Optimization, Corrective Maintenance, Opportunistic Maintenance, Global Service Contract
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3658::18c9729b9cd62321e61b38d46ac46d94
http://hdl.handle.net/10447/399589 -
10
المؤلفون: Lupo T.
المساهمون: Lupo T.
مصطلحات موضوعية: AHP Method, ServQual Model, Transit Service Quality, Fuzzy Sets Theory, Uncertainty Management, Settore ING-IND/16 - Tecnologie E Sistemi Di Lavorazione, Customer Satisfaction Evaluation
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3658::29872d8a74ad8571e50dd0f99198a50f
http://hdl.handle.net/10447/398845