-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Moeed, AzraAff3, Cooney, BrendanAff4
المساهمون: Moeed, AzraAff1, Cooney, BrendanAff2
المصدر: Language Literacy and Science : Enhancing Engagement and Achievement in Science. :1-9
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Highfield, CamillaAff1, Webber, Melinda
المصدر: New Zealand Journal of Educational Studies. 56(2):145-164
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Meaney, TamsinAff7, Edmonds-Wathen, CrisAff8, McMurchy-Pilkington, ColleenAff9, Trinick, TonyAff10
المساهمون: Makar, Katie, editorAff1, Dole, Shelley, editorAff2, Visnovska, Jana, editorAff3, Goos, Merrilyn, editorAff4, Bennison, Anne, editorAff5, Fry, Kym, editorAff6
المصدر: Research in Mathematics Education in Australasia 2012-2015. :143-164
-
4
المؤلفون: Melinda Webber, Camilla Highfield
المصدر: New Zealand Journal of Educational Studies
مصطلحات موضوعية: Psychological intervention, Student engagement, Culturally responsive pedagogy, School intervention, School culture, Indigenous Māori students, Indigenous, Article, Education, Teachers and leaders in mainstream schools, Pedagogy, Sociology, Community of Learning, Curriculum
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Carolyn Bennett, Michael K Barbour
المصدر: Journal of Open, Flexible and Distance Learning, Vol 16, Iss 1 (2012)
مصطلحات موضوعية: online learning, primary, secondary, Māori students, Virtual Learning Network, Education
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Meegan Hall, Arama Rata, Peter Adds
المصدر: International Indigenous Policy Journal, Vol 4, Iss 4, p 7 (2013)
مصطلحات موضوعية: Māori students, Māori studies, university transition, Indigenous student retention, Political science, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
9
المؤلفون: Hall, Meegan, Rata, Arama, Adds, Peter
المصدر: The International Indigenous Policy Journal
مصطلحات موضوعية: Māori students, Māori studies, Higher Education and Teaching, Indigenous student retention, university transition
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______1548::451859a6d02161c81e1048dd581bb7fa
https://ir.lib.uwo.ca/iipj/vol4/iss4/7 -
10
المؤلفون: Peter Adds, Meegan Hall, Arama Rata
المصدر: International Indigenous Policy Journal, Vol 4, Iss 4, p 7 (2013)
مصطلحات موضوعية: Cultural Studies, Māori students, Māori studies, Sociology and Political Science, Higher education, biology, business.industry, Field (Bourdieu), Transition (fiction), lcsh:Political science, biology.organism_classification, Indigenous, lcsh:Social Sciences, lcsh:H, Learning opportunities, Anthropology, Tertiary study, Pedagogy, Manu, Sociology, Thematic analysis, Indigenous student retention, business, university transition, lcsh:J