-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Zhang, JieAff1, IDs11881022002704_cor1, Zhang, Huan, Relyea, Jackie Eunjung, Wui, Ma. Glenda Lopez, Yan, Yan, Nam, Rosa, Enriquez, Araceli, Kharabi-Yamato, Lana
المصدر: Annals of Dyslexia: An Interdisciplinary Journal of the International Dyslexia Association. 73(1):148-163
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Fejzo, AnilaAff1
المصدر: Reading and Writing: An Interdisciplinary Journal. 34(3):659-679
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Chothibul Umam
المصدر: Celt: A Journal of Culture, English Language Teaching & Literature, Vol 15, Iss 1, Pp 62-74 (2016)
مصطلحات موضوعية: students' awareness, morphological awareness, morphologically-complex words (MCWs), vocabulary size, word family, Education (General), L7-991, Language and Literature
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8
المؤلفون: Mahmoud Medhat Elsherif, Jon Catling
مصطلحات موضوعية: compound word, word frequency, age of acquisition, semantic transparency, morphologically complex words, length, psycholinguistics, attention, lexeme meaning dominance
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::00b9df1230c0451a26ebaf3835b1df5e
-
9دورية أكاديمية
المصدر: Reading and Writing: An Interdisciplinary Journal. September 2015 28(7):1029-1049
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.