-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Madsen, Katia, Cassidy, Jane W.
المصدر: Journal of Research in Music Education, 2005 Oct 01. 53(3), 222-233.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3598681
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Madsen, Katia
المصدر: Journal of Research in Music Education, 2003 Apr 01. 51(1), 38-50.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3345647
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Madsen, Clifford K., Madsen, Katia
المصدر: Journal of Research in Music Education, 2002 Jul 01. 50(2), 111-130.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3345816
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Yarbrough, Cornelia, Madsen, Katia
المصدر: Journal of Research in Music Education, 1998 Dec 01. 46(4), 469-481.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3345344
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Madsen, Clifford K., Geringer, John M., Madsen, Katia
المصدر: Journal of Research in Music Education. 2009 57(1):16-25.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 10
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Madsen, Katia
المصدر: International Journal of Music Education. 2009 27(1):48-58.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 11
Descriptors: Music Education, Singing, Musicians, Foreign Countries, Teaching Experience, Visual Perception, Auditory Stimuli, Evaluation, Experienced Teachers, Aural Learning, Graduate Students, Higher Education, Teacher Effectiveness
مصطلحات جغرافية: Argentina, United States
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Madsen, Katia, Cassidy, Jane W.
المصدر: Journal of Research in Music Education. Fall 2005 53(3):222-233.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 12
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Madsen, Clifford K., Geringer, John M., Madsen, Katia
المصدر: Journal of Research in Music Education, 2009 Apr 01. 57(1), 16-25.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/40204945
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Yarbrough, Cornelia, Madsen, Katia
المصدر: Journal of Research in Music Education. Win 1998 46(4):469-481.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
Descriptors: Choral Music, Music Education, Recognition (Psychology), Rehearsals (Theater Arts), Singing, Student Behavior, Teacher Behavior, Teacher Characteristics, Teacher Evaluation, Teaching Methods
Journal Code: CIJNOV1999
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.