-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Annunziata, FilippoAff1, Aff2, Aff3, IDs41261022001971_cor1, Maggiolino, Mariateresa
المصدر: Journal of Banking Regulation. 24(3):264-285
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Maggiolino, Mariateresa
المصدر: Journal of Antitrust Enforcement; Jul2024, Vol. 12 Issue 2, p267-272, 6p
مصطلحات موضوعية: CONSUMER preferences, SOCIAL classes, MARKETING research companies, REWARD (Psychology), COINCIDENCE, PERSONALLY identifiable information
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Maggiolino, Mariateresa, Zoboli, Laura
المصدر: In Computer Law & Security Review: The International Journal of Technology Law and Practice November 2021 43
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Maggiolino, MariateresaAff8, Zoboli, LauraAff9
المساهمون: Drexl, Josef, Series EditorAff1, Hilty, Reto, Series EditorAff2, Straus, Joseph, Series EditorAff3, Finck, Michèle, editorAff4, Lamping, Matthias, editorAff5, Moscon, Valentina, editorAff6, Richter, Heiko, editorAff7
المصدر: Smart Urban Mobility : Law, Regulation, and Policy. 29:227-241
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Maggiolino, Mariateresa, author, Zoboli, Laura, author
المصدر: Handbook of Intellectual Property Research : Lenses, Methods, and Perspectives, 2021, ill.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Colangelo, Giuseppe, Maggiolino, Mariateresa
المصدر: In Computer Law & Security Review: The International Journal of Technology Law and Practice April 2019 35(2):173-181
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Maggiolino, Mariateresa
المصدر: Market & Competition Law Review (M&CLR); Oct2023, Vol. 7 Issue 2, p45-70, 26p
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Maggiolino, MariateresaAff1
المصدر: IIC - International Review of Intellectual Property and Competition Law. 50(4):405-407
-
10