-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Roqaye Oladini, Farhad Mazlum, Mahdi Dasta
المصدر: Journal of Modern Research in English Language Studies, Vol 11, Iss 2, Pp 76-99 (2024)
مصطلحات موضوعية: lexis, education, iran, English language, PE1-3729
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Mahdi Dasta, omid shokri, shahla Pakdaman, Jalil fathabadi
المصدر: پژوهشنامه روانشناسی مثبت, Vol 6, Iss 3, Pp 13-32 (2020)
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Farhad Mazlum, Fereshteh Cheraghi, Mahdi Dasta
المصدر: International Journal of Educational Psychology, Vol 4, Iss 3 (2015)
مصطلحات موضوعية: self-efficacy, classroom perception, learning approaches, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Anahita Babak, Seyedeh Zeinab Mousavi, Mahdi Dastanpoor
المصدر: مجله دانشکده پزشکی اصفهان, Vol 38, Iss 574, Pp 289-295 (2020)
مصطلحات موضوعية: diabetes mellitus, stress, depression, hba1c, positive psychology, Medicine, Medicine (General), R5-920
وصف الملف: electronic resource
-
5
المؤلفون: Farhad Mazlum, Mahdi Dasta, Fereshteh Cheraghi
المصدر: BASE-Bielefeld Academic Search Engine
مصطلحات موضوعية: Self-efficacy, Cooperative learning, Autonomy support, business.industry, media_common.quotation_subject, Deep learning, Education, Perception, Developmental and Educational Psychology, Artificial intelligence, Student learning, Psychology, Path analysis (statistics), business, Female students, Social psychology, media_common
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::26d6d29f94e9f26199ac06c26d0bc7b4
https://dialnet.unirioja.es/servlet/oaiart?codigo=5234659