-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Clemenzi-Allen, A. AsaAff1, Aff2, Aff5, IDs1046102304221x_cor1, Hebert, Jillian, Reid, Michael Alistair, Mains, Tyler, Hammer, Hali, Gandhi, Monica, Pratt, Lisa, Wesson, Paul
المصدر: AIDS and Behavior. 28(3):1093-1103
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Mains, Tyler E., Wilcox, Mark V., Wright, Scott M.
المصدر: Education for Health: Change in Learning & Practice; Apr2016, Vol. 29 Issue 1, p47-50, 4p
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Mains TE, Wilcox MV, Wright SM; Department of Medicine, Johns Hopkins University School of Medicine, Baltimore, MD, USA.
المصدر: Education for health (Abingdon, England) [Educ Health (Abingdon)] 2016 Jan-Apr; Vol. 29 (1), pp. 47-50.
نوع المنشور: Journal Article; Research Support, Non-U.S. Gov't
بيانات الدورية: Publisher: Wolter Kluwer-Medknow Country of Publication: India NLM ID: 9607101 Publication Model: Print Cited Medium: Internet ISSN: 1469-5804 (Electronic) Linking ISSN: 13576283 NLM ISO Abbreviation: Educ Health (Abingdon) Subsets: MEDLINE
مواضيع طبية MeSH: Cultural Diversity* , School Admission Criteria* , Social Support*, Education, Medical/*standards , Minority Groups/*education , Students, Medical/*statistics & numerical data, Adolescent ; Baltimore ; Career Choice ; Education, Medical/economics ; Education, Medical/statistics & numerical data ; Female ; Humans ; Male ; Mentors ; Minority Groups/statistics & numerical data