-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Anzovino, Mary E. (ORCID
0000-0001-8352-7841 ), Mallia, V. Ajay (ORCID0000-0002-0090-0274 ), Morton, Michael S. (ORCID0000-0003-2513-6150 ), Paredes, Julia E. Barker (ORCID0000-0003-0111-1469 ), Pennington, Richard (ORCID0000-0003-3238-3993 ), Pursell, David P. (ORCID0000-0003-1922-5923 ), Rudd, Gillian E. A. (ORCID0000-0002-0469-7218 ), Shepler, Benjamin (ORCID0000-0001-5657-6488 ), Villanueva, Omar (ORCID0000-0003-2682-9266 ), Lee, Seungjin (ORCID0000-0003-4982-2227 )المصدر: Journal of Chemical Education. Sep 2020 97(9):3240-3245.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 6
Descriptors: COVID-19, Pandemics, Higher Education, College Science, Online Courses, Educational Technology, Electronic Learning, Organic Chemistry, Science Laboratories, College Faculty, Teacher Role, Learner Engagement, Undergraduate Students
مصطلحات جغرافية: Georgia
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Alvarez-Mitre, Flor M., Mallia, V. Ajay, Weiss, Richard G., Charó-Alonso, Miriam A., Toro-Vazquez, Jorge F.
المصدر: In Food Structure July 2017 13:56-69
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Food Biophysics. September 2010 5(3):193-202
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Kumaresan, Subramanian, Mallia, V. Ajay, Kida, Yoshishige, Tamaoki, NobuyukiAff132
المصدر: Journal of Materials Research. 20(12):3431-3438
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.