-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Marchi, Lisa
المصدر: Critique d’art.
Relation: http://journals.openedition.org/critiquedart/basictei/98007; http://journals.openedition.org/critiquedart/tei/98007
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Wilson, Christopher D., Reichsman, Frieda, Mutch-Jones, Karen, Gardner, April, Marchi, Lisa, Kowalski, Susan, Lord, Trudi, Dorsey, Chad
المصدر: Journal of Science Education and Technology. Aug 2018 27(4):285-305.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 21
Sponsoring Agency: National Science Foundation (NSF)
Descriptors: Curriculum Implementation, Educational Games, Science Materials, Science Curriculum, Genetics, Biology, Video Games, Quasiexperimental Design, Secondary School Teachers, High School Students, Hierarchical Linear Modeling, Fidelity, Teaching Methods, Intermode Differences, Persuasive Discourse, Science Achievement, Instructional Effectiveness, Observation, Surveys, Interviews
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Wilson, Christopher D., Reichsman, Frieda, Mutch-Jones, Karen, Gardner, April, Marchi, Lisa, Kowalski, Susan, Lord, Trudi, Dorsey, Chad
المصدر: Journal of Science Education and Technology, 2018 Aug 01. 27(4), 285-305.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/45151272
-
4Reference
المؤلفون: Artières, Philippe, Bertrand, Anne, Brun, Baptiste, Hamilakis, Yannis, Holert, Tom, Lévy, Marjolaine, Lütticken, Sven, Marchi, Lisa, Quinz, Emanuele, Solomon-Godeau, Abigail, Viéville, Camille, Zabunyan, Elvan
المصدر: Critique d’artOpenAIRE.
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
-
7
-
8
-
9
-
10مراجعة
المؤلفون: Marchi, Lisa
المصدر: Italian Americana, 2017 Jul 01. 35(2), 264-266.
Relation: Thieves Never Steal in the Rain Marisa Labozzetta
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/45210735