يعرض 1 - 10 نتائج من 63 نتيجة بحث عن '"Marketing processes"', وقت الاستعلام: 2.29s تنقيح النتائج
  1. 1
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Sapiro, ArãoAff2

    المساهمون: Sapiro, ArãoAff1

    المصدر: Strategic Management : Fundamental Concepts for Decision Making and Strategy Execution. :339-372

  2. 2
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Trautner, LukasAff3

    المساهمون: Schneider, Uli, editorAff1, Hoika, Jürgen, editorAff2

    المصدر: Digital Marketing in the Automotive Electronics Industry : Redefining Customer Experience through Digital Customer Engagement. :83-102

  3. 3
  4. 4
  5. 5
  6. 6
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Swoboda, BernhardAff1, Elsner, StefanAff1

    المساهمون: Rudolph, Thomas, editor, Foscht, Thomas, editor, Morschett, Dirk, editor, Schnedlitz, Peter, editor, Schramm-Klein, Hanna, editor, Swoboda, Bernhard, editor

    المصدر: European Retail Research. :39-62

  7. 7
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Schlenker, LeeAff9

    المساهمون: van der Aalst, Will, Series editorAff1, Mylopoulos, John, Series editorAff2, Sadeh, Norman M., Series editorAff3, Shaw, Michael J., Series editorAff4, Szyperski, Clemens, Series editorAff5, Babin, Gilbert, editorAff6, Stanoevska-Slabeva, Katarina, editorAff7, Kropf, Peter, editorAff8

    المصدر: E-Technologies: Transformation in a Connected World : 5th International Conference, MCETECH 2011, Les Diablerets, Switzerland, January 23-26, 2011, Revised Selected Papers. 78:189-198

  8. 8
  9. 9
  10. 10
    دورية أكاديمية