-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Sapiro, ArãoAff2
المساهمون: Sapiro, ArãoAff1
المصدر: Strategic Management : Fundamental Concepts for Decision Making and Strategy Execution. :339-372
-
2كتاب إلكترونيThe Importance of a Focused and Standardized Operating Model in Managing Digital Customer Engagement
المؤلفون: Trautner, LukasAff3
المساهمون: Schneider, Uli, editorAff1, Hoika, Jürgen, editorAff2
المصدر: Digital Marketing in the Automotive Electronics Industry : Redefining Customer Experience through Digital Customer Engagement. :83-102
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Brodie, Roderick J., Peters, Linda D.
المصدر: Journal of Services Marketing, 2020, Vol. 34, Issue 3, pp. 415-428.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Mihai Andronie, Daniel Adrian Gârdan, Ionel Dumitru, Iuliana Petronela Gârdan, Irina Elena Andronie, Cristian Uță
المصدر: Amfiteatru Economic, Vol 21, Iss 50, Pp 258-269 (2019)
مصطلحات موضوعية: green marketing, big data, sustainability, optimizing the marketing processes, Business, HF5001-6182, Economics as a science, HB71-74
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المصدر: مدیریت بازرگانی, Vol 10, Iss 4, Pp 795-814 (2018)
مصطلحات موضوعية: Marketing processes, Shannon's entropy method, Banking Industry, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Swoboda, BernhardAff1, Elsner, StefanAff1
المساهمون: Rudolph, Thomas, editor, Foscht, Thomas, editor, Morschett, Dirk, editor, Schnedlitz, Peter, editor, Schramm-Klein, Hanna, editor, Swoboda, Bernhard, editor
المصدر: European Retail Research. :39-62
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Schlenker, LeeAff9
المساهمون: van der Aalst, Will, Series editorAff1, Mylopoulos, John, Series editorAff2, Sadeh, Norman M., Series editorAff3, Shaw, Michael J., Series editorAff4, Szyperski, Clemens, Series editorAff5, Babin, Gilbert, editorAff6, Stanoevska-Slabeva, Katarina, editorAff7, Kropf, Peter, editorAff8
المصدر: E-Technologies: Transformation in a Connected World : 5th International Conference, MCETECH 2011, Les Diablerets, Switzerland, January 23-26, 2011, Revised Selected Papers. 78:189-198
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: سلمان، عصمت سيد, مؤلف
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع4:139-196
-
9دورية أكاديميةUsing Marketing Capability Maturity Model to Measure Marketing Processes at Iran Transfo Corporation
المصدر: تحقیقات بازار یابی نوین, Vol 1, Iss 2, Pp 41-60 (2011)
مصطلحات موضوعية: Marketing, Marketing Capability Maturity Model, Marketing Processes, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
10دورية أكاديمية
المصدر: International Journal of Service Industry Management, 2004, Vol. 15, Issue 1, pp. 27-53.