-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Martínez-López, Francisco J.Aff1, Aff2, Li, Yangchun, Feng, ChangyuanAff1, IDs10660022096385_cor3, Liu, Huaming, López-López, David
المصدر: Electronic Commerce Research. 23(4):2011-2033
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Martinez, Luis F.Aff1, IDs1066002309751z_cor1, Martínez-López, Francisco J., Westland, J. Christopher
المصدر: Electronic Commerce Research. 23(3):1359-1360
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Martínez-López, Francisco J.Aff4, Li, YangchunAff5, Young, Susan M.Aff6
المساهمون: Martínez-López, Francisco J.Aff1, Li, YangchunAff2, Young, Susan M.Aff3
المصدر: Social Media Monetization : Platforms, Strategic Models and Critical Success Factors. :115-134
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Martínez-López, Francisco J.Aff4, Li, YangchunAff5, Young, Susan M.Aff6
المساهمون: Martínez-López, Francisco J.Aff1, Li, YangchunAff2, Young, Susan M.Aff3
المصدر: Social Media Monetization : Platforms, Strategic Models and Critical Success Factors. :97-114
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Martínez-López, Francisco J.Aff4, Li, YangchunAff5, Young, Susan M.Aff6
المساهمون: Martínez-López, Francisco J.Aff1, Li, YangchunAff2, Young, Susan M.Aff3
المصدر: Social Media Monetization : Platforms, Strategic Models and Critical Success Factors. :215-227
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Martínez-López, Francisco J.Aff4, Li, YangchunAff5, Young, Susan M.Aff6
المساهمون: Martínez-López, Francisco J.Aff1, Li, YangchunAff2, Young, Susan M.Aff3
المصدر: Social Media Monetization : Platforms, Strategic Models and Critical Success Factors. :69-75
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Martínez-López, Francisco J.Aff4, Li, YangchunAff5, Young, Susan M.Aff6
المساهمون: Martínez-López, Francisco J.Aff1, Li, YangchunAff2, Young, Susan M.Aff3
المصدر: Social Media Monetization : Platforms, Strategic Models and Critical Success Factors. :185-214
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Martínez-López, Francisco J.Aff4, Li, YangchunAff5, Young, Susan M.Aff6
المساهمون: Martínez-López, Francisco J.Aff1, Li, YangchunAff2, Young, Susan M.Aff3
المصدر: Social Media Monetization : Platforms, Strategic Models and Critical Success Factors. :231-243
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Martínez-López, Francisco J.Aff4, Li, YangchunAff5, Young, Susan M.Aff6
المساهمون: Martínez-López, Francisco J.Aff1, Li, YangchunAff2, Young, Susan M.Aff3
المصدر: Social Media Monetization : Platforms, Strategic Models and Critical Success Factors. :169-184
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Martínez-López, Francisco J.Aff4, Li, YangchunAff5, Young, Susan M.Aff6
المساهمون: Martínez-López, Francisco J.Aff1, Li, YangchunAff2, Young, Susan M.Aff3
المصدر: Social Media Monetization : Platforms, Strategic Models and Critical Success Factors. :151-167