-
1دورية أكاديمية
المصدر: Interface - Comunicação, Saúde, Educação. January 2021 25
مصطلحات موضوعية: Curriculum, Medical education, Fast food, Healthy eating, Social networks
وصف الملف: text/html
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Caldevilla-Domínguez, David (ORCID
0000-0002-9850-1350 ), Martínez-Sala, Alba-María (ORCID0000-0002-6852-6258 ), Barrientos-Báez, Almudena (ORCID0000-0001-9913-3353 )المصدر: Education Sciences. 2021 11.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 17
-
3دورية أكاديمية
Alternate Title: CULTURAL COMMUNICATION 2.0 IN IBERO-AMERICA: EFFECTIVENESS OF GOVERNMENT COMMUNICATION ON YOUTUBE. (English)
CULTURA 2.0 NA IBEROAMÉRICA: EFICÁCIA DA COMUNICAÇÃO GOVERNAMENTAL NO YOUTUBE. (Portuguese)المصدر: Contratexto; 2024, Issue 41, p127-148, 22p
-
4دورية أكاديمية
المصدر: El Profesional de la Información; 2024, Vol. 33 Issue 2, p1-21, 21p
-
5دورية أكاديمية
المصدر: In Tourism Management Perspectives January 2020 33
-
6رسالة جامعية
المؤلفون: Martínez Sala, Alba María
مرشدي الرسالة: Departamentos de la UMH::Arte, Roselló Tormo, Emilio, Cifuentes Albeza, Rocío
مصطلحات موضوعية: web, Diseño web
Time: 004.738.52
URL الوصول: http://hdl.handle.net/10803/406413
-
7رسالة جامعية
المؤلفون: Martínez Sala, Alba María
مرشدي الرسالة: Departamentos de la UMH::Arte, Roselló Tormo, Emilio, Cifuentes Albeza, Rocío
مصطلحات موضوعية: web, Diseño web
Time: 004.738.52
URL الوصول: http://hdl.handle.net/11000/2351
-
8دورية أكاديمية
المصدر: El Profesional de la Información; 2023, Vol. 32 Issue 6, p1-19, 19p
-
9
المصدر: Campillo-Alhama, Concepción and Martínez-Sala, Alba-María Events 2.0 in the transmedia branding strategy of World Cultural Heritage Sites / Eventos 2.0 en la estrategia de transmedia branding de los Sitios Patrimonio Mundial Cultural. El profesional de la información, 2019, vol. 28, n. 5. [Journal article (Unpaginated)]
مصطلحات موضوعية: BJ. Communication, FB. Marketing., HT. Web 2.0, Social networks
وصف الملف: text
URL الوصول: http://eprints.rclis.org/39098/
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.