-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Franks, Judy U.Aff3, Malthouse, Edward C.Aff4, Maslowska, EwaAff5
المساهمون: Vignolles, Alexandra, editorAff1, Waiguny, Martin K.J., editorAff2
المصدر: Advances in Advertising Research XIV : Harder, Better, Faster, Stronger: Advertising and Communication between Immediacy and Sustainability. :71-89
-
2تقرير
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Himelboim, Itai, Maslowska, Ewa, Araujo, Theo
المصدر: Journal of Advertising; Apr/May2024, Vol. 53 Issue 2, p296-306, 11p
مصطلحات موضوعية: BRANDING (Marketing), CLUSTER analysis (Statistics), IMAGE analysis, COMPUTER vision, BRAND communities, SENTIMENT analysis, SOCIAL media
الشركة/الكيان: SIERRA Club, BARCLAYS PLC
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Maslowska, Ewa, Malthouse, Edward C., Hollebeek, Linda D.
المصدر: Journal of Service Management, 2022, Vol. 33, Issue 4/5, pp. 721-732.
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Strycharz, Joanna, Maslowska, Ewa, Kim, Su Jung
المصدر: Journal of Current Issues & Research in Advertising (Routledge); 2024, Vol. 45 Issue 3, p277-281, 5p
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Winter, Stephan, Maslowska, Ewa, Vos, Anne L.
المصدر: In Computers in Human Behavior January 2021 114
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Internet Research, 2019, Vol. 30, Issue 2, pp. 381-401.
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Malthouse, Edward C.Aff4, Maslowska, EwaAff5, Franks, JudyAff6
المساهمون: Cauberghe, Verolien, editorAff1, Hudders, Liselot, editorAff2, Eisend, Martin, editorAff3
المصدر: Advances in Advertising Research IX : Power to Consumers. :29-42
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Kim, Su Jung, Maslowska, Ewa, Tamaddoni, Ali
المصدر: In Decision Support Systems January 2019 116:114-124