-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Huang, YinleAff1, IDs41996023001204_cor1, Washington, Marvin, Soebbing, Brian P., Mason, Daniel S.
المصدر: Journal of Economics, Race, and Policy. 6(3):160-172
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Zheng, JingxuanAff3, Mason, Daniel S.Aff4
المساهمون: Zheng, JingxuanAff1, Mason, Daniel S.Aff2
المصدر: Brand Platform in the Professional Sport Industry : Sustaining Growth through Innovation. :85-97
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Zheng, JingxuanAff3, Mason, Daniel S.Aff4
المساهمون: Zheng, JingxuanAff1, Mason, Daniel S.Aff2
المصدر: Brand Platform in the Professional Sport Industry : Sustaining Growth through Innovation. :53-84
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Zheng, JingxuanAff3, Mason, Daniel S.Aff4
المساهمون: Zheng, JingxuanAff1, Mason, Daniel S.Aff2
المصدر: Brand Platform in the Professional Sport Industry : Sustaining Growth through Innovation. :19-52
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Zheng, JingxuanAff3, Mason, Daniel S.Aff4
المساهمون: Zheng, JingxuanAff1, Mason, Daniel S.Aff2
المصدر: Brand Platform in the Professional Sport Industry : Sustaining Growth through Innovation. :1-18
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Sant, Stacy-Lynn, Mason, Daniel S., Chen, Chen
المصدر: In Cities April 2019 87:238-246
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Wicker, Pamela, Whitehead, John C, Mason, Daniel S, Johnson, Bruce K
المصدر: Urban Studies, 2017 Nov 01. 54(15), 3597-3614.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26428401
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Mason, Daniel S.Aff1, Soebbing, Brian P.Aff1, Jiang, LeiAff1
المساهمون: Campbell, Colin L., editorAff12
المصدر: The Customer is NOT Always Right? Marketing Orientationsin a Dynamic Business World : Proceedings of the 2011 World Marketing Congress. :49-57
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Soebbing, Brian P, Mason, Daniel S, Humphreys, Brad R
المصدر: Urban Studies, 2016 Jun 01. 53(8), 1674-1690.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26151141