-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Rees CE; School of Health Sciences, College of Health, Medicine and Wellbeing, The University of Newcastle, Callaghan, New South Wales, Australia.; Monash Centre for Scholarship in Health Education (MCSHE), Faculty of Medicine, Nursing and Health Sciences, Monash University, Clayton, Victoria, Australia., Davis C; Department of Nutrition, Dietetics and Food, Faculty of Medicine, Nursing and Health Sciences, Monash University, Notting Hill, Victoria, Australia., Nguyen VNB; Monash Nursing and Midwifery, Faculty of Medicine, Nursing and Health Sciences, Monash University, Clayton, Victoria, Australia., Proctor D; Imperial College Healthcare NHS Trust, London, UK., Mattick KL; University of Exeter Medical School, University of Exeter, Exeter, UK.
المصدر: Medical education [Med Educ] 2024 Jun; Vol. 58 (6), pp. 697-712. Date of Electronic Publication: 2023 Dec 11.
نوع المنشور: Journal Article; Research Support, Non-U.S. Gov't
بيانات الدورية: Publisher: Wiley-Blackwell Country of Publication: England NLM ID: 7605655 Publication Model: Print-Electronic Cited Medium: Internet ISSN: 1365-2923 (Electronic) Linking ISSN: 03080110 NLM ISO Abbreviation: Med Educ Subsets: MEDLINE
مواضيع طبية MeSH: Health Occupations*/education , Interviews as Topic* , Research Design*/standards, Humans ; Qualitative Research ; Guidelines as Topic