-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Wood, L., Theron, L., Mayaba, N.
المصدر: Africa Education Review. 2012 9(1):124-141.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 18
Descriptors: Resilience (Psychology), Acquired Immunodeficiency Syndrome (AIDS), Validity, Attendance, Quasiexperimental Design, Mixed Methods Research, Partnerships in Education, Pretests Posttests, Intervention, Control Groups, Cultural Awareness, Figurative Language, Ethics, Story Reading, Group Therapy, Parents, Death, Children, Bibliotherapy, African Languages, Outcomes of Treatment, Foreign Countries
-
2مورد إلكتروني
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Wood, L., Theron, L., Mayaba, N.
المصدر: Africa Education Review; Mar2012, Vol. 9 Issue 1, p124-141, 18p, 1 Diagram
مصطلحات موضوعية: AIDS, ORPHANS, QUANTITATIVE research, SOCIAL context, EXPERIMENTAL design, ACQUISITION of data
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9
المؤلفون: Mayaba, N., Richard Beckett
المصدر: ResearcherID
Scopus-ElsevierURL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::701724163c1ab04261216e7946ad3c11
http://gateway.webofknowledge.com/gateway/Gateway.cgi?GWVersion=2&SrcAuth=ORCID&SrcApp=OrcidOrg&DestLinkType=FullRecord&DestApp=WOS_CPL&KeyUT=WOS:000169857900009&KeyUID=WOS:000169857900009 -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.