-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Deisenhofer, Anne-Katharina, Barkham, Michael, Beierl, Esther T., Schwartz, Brian, Aafjes-van Doorn, Katie, Beevers, Christopher G., Berwian, Isabel M., Blackwell, Simon E., Bockting, Claudi L., Brakemeier, Eva-Lotta, Brown, Gary, Buckman, Joshua E.J., Castonguay, Louis G., Cusack, Claire E., Dalgleish, Tim, de Jong, Kim, Delgadillo, Jaime, DeRubeis, Robert J., Driessen, Ellen, Ehrenreich-May, Jill, Fisher, Aaron J., Fried, Eiko I., Fritz, Jessica, Furukawa, Toshi A., Gillan, Claire M., Gómez Penedo, Juan Martín, Hitchcock, Peter F., Hofmann, Stefan G., Hollon, Steven D., Jacobson, Nicholas C., Karlin, Daniel R., Lee, Chi Tak, Levinson, Cheri A., Lorenzo-Luaces, Lorenzo, McDanal, Riley, Moggia, Danilo, Ng, Mei Yi, Norris, Lesley A., Patel, Vikram, Piccirillo, Marilyn L., Pilling, Stephen, Rubel, Julian A., Salazar-de-Pablo, Gonzalo, Saunders, Rob, Schleider, Jessica L., Schnurr, Paula P., Schueller, Stephen M., Siegle, Greg J., Uher, Rudolf, Watkins, Ed, Webb, Christian A., Wiltsey Stirman, Shannon, Wynants, Laure, Youn, Soo Jeong, Zilcha-Mano, Sigal, Lutz, Wolfgang, Cohen, Zachary D.
المصدر: In Behaviour Research and Therapy January 2024 172
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Ghosh, Arka, McDanal, Riley, Schleider, Jessica L.
المصدر: In Advances in Psychiatry and Behavioral Health September 2023 3(1):129-138
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: McDanal, RileyAff1, IDs10567021003722_cor1, Parisi, Deanna, Opara, Ijeoma, Schleider, Jessica L.
المصدر: Clinical Child and Family Psychology Review. 25(2):339-355
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: McDanal, Riley, Rubin, Alex, Fox, Kathryn R., Schleider, Jessica L.
المصدر: In Behavior Therapy March 2022 53(2):376-391
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8
المؤلفون: Yuanyuan Yang, Ghosh, Arka, Jans, Laura, Cooper, Katelyn, Schleider, Jessica L., Cohen, Katherine, McDanal, Riley, Busch, Carly
مصطلحات موضوعية: FOS: Psychology, SSI, Single Session Interventions, Psychology, Active Learning, Fear of Negative Evaluation, Higher Education, STEM, Social and Behavioral Sciences, Digital Mental Health, Education
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::55d4187db21a5e1732dce87457b70bad
-
9
المؤلفون: Ghosh, Arka, Cohen, Katherine, Busch, Carly, Jans, Laura, McDanal, Riley, Yang, Yuanyuan, Cooper, Katelyn, Schleider, Jessica
مصطلحات موضوعية: FOS: Psychology, SSI, Negative Evaluation, Psychology, Active Learning, Fear of Negative Evaluation, Higher Education, STEM, Social and Behavioral Sciences, Education, Single Session Intervention
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::3462749b317800b0ad1c3d21b18a3ce9
-
10
المؤلفون: McDanal, Riley, Rubin, Alex, Fox, Kathryn, Schleider, Jessica
مصطلحات موضوعية: Social and Behavioral Sciences
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::f4742785671a3ee773fb2632281ca16a