-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Stapels, Daphne A. C., Ramyar, Kasra X., Bischoff, Markus, Milder, Fin J., Ruyken, Maartje, Eisenbeis, Janina, McWhorter, William J., Herrmann, Mathias, van Kessel, Kok P. M., Geisbrecht, Brian V., Rooijakkers, Suzan H. M.
المصدر: Proceedings of the National Academy of Sciences of the United States of America, 2014 Sep 01. 111(36), 13187-13192.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/43043302
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Chen, Hui, Ricklin, Daniel, Hammel, Michal, Garcia, Brandon L., McWhorter, William J., Sfyroera, Georgia, Wu, You-Qiang, Tzekou, Apostolia, Li, Sheng, Geisbrecht, Brian V., Woods,, Virgil L., Lambris, John D.
المصدر: Proceedings of the National Academy of Sciences of the United States of America, 2010 Oct 01. 107(41), 17621-17626.
URL الوصول: http://dx.doi.org/10.1073/pnas.1003750107
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4
المؤلفون: Skaff, D. Andrew, Ramyar, Kasra X., McWhorter, William J., Barta, Michael L., Geisbrecht, Brian V., Miziorko, Henry M.
مصطلحات موضوعية: Hydroxymethylglutaryl-CoA Synthase, Models, Molecular, Molecular Structure, Gene Expression Regulation, Bacterial, Hydroxylamine, Crystallography, X-Ray, Article, Gene Expression Regulation, Enzymologic, Kinetics, Lactones, X-Ray Diffraction, Enterococcus faecalis, Fatty Acids, Unsaturated, Humans, Cloning, Molecular, Enzyme Inhibitors, Protein Binding
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=pmid________::5e80ced8a74959f845a3aa280bc1199b
https://europepmc.org/articles/PMC3431454/ -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.