-
1دورية أكاديمية
المصدر: Transfer: Zeitschrift für Kommunikation & Markenmanagement; Jun2024, Vol. 70 Issue 2, p46-51, 6p
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Vilnai-Yavetz, IrisAff4, Levina, OlgaAff5, Medzhybovska, NataliiaAff6
المساهمون: Academy of Marketing Science, Petruzzellis, Luca, editorAff2, Winer, Russell S., editorAff3
المصدر: Rediscovering the Essentiality of Marketing : Proceedings of the 2015 Academy of Marketing Science (AMS) World Marketing Congress. :197-201
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Medzhybovska, Nataliia, Lew, Agnieszka
المصدر: Economics & Sociology; 2019, Vol. 12 Issue 3, p98-113, 16p
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Karl, K. Valerie
المساهمون: Arnold, Thomas (VerfasserIn); Medzhybovska, Nataliia (VerfasserIn); Gurevych, Iryna (VerfasserIn); Hinz, Oliver (VerfasserIn)
المصدر: Transfer : Hamburg, vol 70, issue 2, pg. 46-51. 06/2024